قراطيس بنات في عالم فراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قراطيس بنات في عالم فراشات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين

5 مشترك

مارائيكم بالموضوع /
1/ ممتاز جداً ...
اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Vote_rcap100%اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Vote_lcap
 100% [ 4 ]
2/ رائع ..
اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Vote_rcap0%اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Vote_lcap
 0% [ 0 ]
3/ مقبول..
اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Vote_rcap0%اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 4

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
الدوسرية
مشرفة قراطيس خارج النص
مشرفة قراطيس خارج النص
الدوسرية

انثى عدد الرسائل : 33
العمل/الترفيه : طااالبه :)
المزاج : مستااانسه
أعلام الدول : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Saudi_aC
مزاجك اليوووم : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين I%20love%20vb
الأوسمة : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Mshmm10

اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Empty
مُساهمةموضوع: اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين   اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 8:04 am

اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين D7ba1865da

</TD></TR>
بسمـ الله الرحمن الرحيمـ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوووووووووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين . ساعدوني ,,

*

*

*

هذا الكلام في الغالب نسمعه مع بعض البنات فـحبيت نتناقش حول العبايه بصفه عامه سوا عباية رأس او كتف او مخصره او اكمام الواسعه التي تظهر اليد بكاملها,,

قالت لي وحده ان في احد دور تحفيظ القران الكريم اجتمعت المديره باللملتحقات الجدد ووضحت لهم شروط الدار ومن ضمنها قالت العبايات تكون ساتره وبدون كم وساده ؟
سألت طالبه طالبه ثانيه ش قصدها بالعبايه هذي ؟ قالت تقصد العبايات القديمه !!!

واحد الاخوان يقول
العباءه المخصر استر بكثير من العباءه القديمه منذ زمن ... المفتوحه كليا من الأمام وهل يريدون نساءنا ان يعودوا للوراء ويلبسون العباءه المفتوحه كليا من الامام والتي تكشف مفاتنها؟؟؟

والثاني
وانا بختصاراقول ان عباءة الكتف مخصرة او واسعة افضل واستربكثيرمن عباة الرأس (هذة العباءة القديمة تخلي
شكل المرأة كالعجوز وكانها ف 70 وشكلها موستااااايل نهائيا

هنا يبدا النقاش .

دعونا نتناقش ونوضح الحكم الصحيح ..

ما سبب لبس هذه العباءة ؟

ومالقصد من ذلك ؟

هل هو الجمال .. أم ماذا ؟؟

وبصراحه اخواتي هل يوجد احدنا تلبس المخصره ولو كانت ع الراس؟ اذا كانت الاجابه نعم فـ لماذا ؟

وانتم اخواني اذا كان لك اخت او زوجه تلبسها ماتدفعك الغيره عليهم ؟

اذا كنتم غير ذالك ما وجهة نظركم بالاخوات اللي يلبسونها ؟

فـــ مرحبا بكمـ

الموضوع منقول من منتديات رفيق الدرب ..

والسلامـ عليكمـ

عدل سابقا من قبل الدوسرية في الأحد نوفمبر 16, 2008 12:35 pm عدل 1 مرات
[Bint,Buraidah]
الإدارة
الإدارة
[Bint,Buraidah]

انثى عدد الرسائل : 365
المزاج : يسركم الحال^.^
مزاجك اليوووم : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين I%20love%20vb
الأوسمة : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين W4

مُساهمةموضوع: رد: اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين   اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 9:35 pm

[]وعليكم السلام ورحمة الله وبركآآته ـ[/]
[]حيآآكــ ربي وبيآكـ [/]
[b]موضوع متميز بحق ونقل موفق... ويستحق النقاش ^_^.. لي عودة يالغالية ..
[/]
[]دمتي بحفظ الله ورعايته [/]

قمرهم

انثى عدد الرسائل : 7
أعلام الدول : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين QatarC
مزاجك اليوووم : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Shy

مُساهمةموضوع: رد: اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين   اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2008 12:59 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياج الله ...

موضوع رائع جداً أولاً بالنسبه لسبب لبس هالعبات أنا أشووف اللى حولينا تلبس هالعباية عشان تتجمل

تتفشل الوحده إذا لبست العباءة على الرأس الحمد الله والشكر مايدرون إن الستر بالعباءة على الرأس ...

أشكرتج على الموضوع
قمرهم

انثى عدد الرسائل : 7
أعلام الدول : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين QatarC
مزاجك اليوووم : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Shy

مُساهمةموضوع: رد: اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين   اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2008 1:00 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياج الله ...

موضوع رائع جداً أولاً بالنسبه لسبب لبس هالعبات أنا أشووف اللى حولينا تلبس هالعباية عشان تتجمل

تتفشل الوحده إذا لبست العباءة على الرأس الحمد الله والشكر مايدرون إن الستر بالعباءة على الرأس ...

أشكرتج على الموضوع
جوري الرياض
الإدارة
الإدارة
جوري الرياض

انثى عدد الرسائل : 416
العمل/الترفيه : مكروفهـ جامعياً
المزاج : رايقهـ بوجدكم
أعلام الدول : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Saudi_aC
مزاجك اليوووم : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Brdan
الأوسمة : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين 1187177599

مُساهمةموضوع: رد: اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين   اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2008 6:01 am

السلامـ عليكمـ

في البدايهـ اشكر طرحك لهذا الموضوع الرائعـ بارك الله فيكـ

اما لبس العبايهـ اصبح الكثير والاغلبيهـ وللاسف الشديد ممن يلبس

البايهـ المحرمهـ والقصد من العبايهـ والستر عبادة وليس عادهـ

فبعض النساء هداهم اللهـ ياخذون العبايهـ جمال وزينهـ وعادهـ ولا تحتسب الجر من لبسها

احمد الله العظيم اني اخواتي ممن يلبس اللباس الشرعي الكامل وهو معنى الجمال
والستر والعفاف

هدى الله فتياتنا ونسااائنا ونساء وفتيات المسلمين الى ماهو خير وصلاح

واشكرك عزيزتي مرهـ اخرى
ملكة الرجه
مشرفة قهوة بنات
مشرفة قهوة بنات
ملكة الرجه

انثى عدد الرسائل : 45
مزاجك اليوووم : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Naoy-7arash

مُساهمةموضوع: رد: اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين   اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Emptyالسبت نوفمبر 22, 2008 5:48 am

جزاك الله كل خير على الموضوع الأكثر من رائع

بوركتي

ودعائي للي يلبسون العبائات المخصرة الكتف والملون أن الله يهديهن
Sad Razz
الدوسرية
مشرفة قراطيس خارج النص
مشرفة قراطيس خارج النص
الدوسرية

انثى عدد الرسائل : 33
العمل/الترفيه : طااالبه :)
المزاج : مستااانسه
الأوسمة : اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Mshmm10

مُساهمةموضوع: رد: اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين   اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 9:47 pm

مشكورات اخواتي على مروركم وارائكم بورك فيكم وسدد الله خطاكم وجعل الجنه مثوانا ومثواكم ..

اوووووف مليت من عباية الرأس .. ابغى البس ع راحتي واهلي مشددين
صفحة 1 من اصل 1